بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 13 أغسطس 2020 04:48 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

بالفيديو.. الجعفري يوجه رسالة إلى جماهير الاتحاد في ذكرى تأسيسه

جمال الجعفري رئيس مجلس إدارة الاتحاد
جمال الجعفري رئيس مجلس إدارة الاتحاد

وجه الدكتور جمال الجعفري رئيس مجلس إدارة الاتحاد رسالة لجماهير النادي في الذكرى السادسة والسبعين لتأسيس أحد أعرق المؤسسات الرياضية في ليبيا والذي يعود إنشائه في 29 يوليو 1944.

وقال الجعفري في فيديو نشرته الصفحة الرسمية للنادي الاتحاد بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :" أتمنى أن يمر علينا ذكرى التأسيس في العام المقبل، بدون فيروس كورونا المستجد، وحزين لعدم تواجد الجماهير في هذه الاحتفالية بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمكافحة الوباء".

وتابع يقول :" اليوم ذكرى تأسيس اتحاد الأمة، اتحاد الشعب، أتمنى أن نقيم احتفالية كبيرة فى العام المقبل، للأسف هذا العام اقتصر على احتفال مختصر، قمنا فيه فقط بتكريم بعض المشجعين واللاعبين والإداريين، شكرا لكم واتمنى التوفيق دائما لنادينا".

الجدير بالذكر بأن نادي الاتحاد نظم أمس احتفالية في ذكرى السادسة والسبعين على تأسيسه بحضور بسيط من الضيوف بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للوقاية من جائحة كورونا.

واقتصر الحفل على حضور رئيس مجلس الإدارة الدكتور جمال الجعفري وأدغيم منصور رئيس الجمعية العمومية وعدد محدود من الجمهور بالإضافة للشخصيات التي تم تكريمها .

جمال الجعفري رئيس مجلس إدارة الاتحاد 76 تأسيس النادي
الأسبوع الليبي
المرصد