بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:29 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

شبح الإيقاف يهدد 7 من نجوم برشلونة في الليجا

لاعبو فريق برشلونة
لاعبو فريق برشلونة

بينت تقارير صحفية إسبانية، الإثنين، قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف عن قطبي كرة القدم في إسبانيا، برشلونة، ريال مدريد، مع اقتراب نهاية فعاليات الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد لا يملك سوى لاعب واحد مهدد بالإيقاف، وهو فينيسيوس جونيور، الذي يملك في رصيده أربع بطاقات صفراء، وعلى بعد بطاقة واحدة من الإيقاف.

وأوضحت الصحيفة، أن البارسا مهدد بفقدان 7 لاعبين بين صفوفه في مباريات الفريق المتبقية بالليجا وهم ليونيل ميسي ولويس سواريز وأرتورو فيدال وجونيور فيربو وإيفان راكيتيتش وجيرارد بيكيه ومارتن برايثويت.

ولا يزال أمام ريال مدريد ثلاث مباريات حتى نهاية الدوري الإسباني، حيث سيلعب اليوم ضد غرناطة ثم فياريال يوم الخميس المقبل، وفي الأخير يلاقي ليجانيس يوم الأحد، بينما يخوض برشلونة مباراتين فقط ضد أوساسونا وديبورتيفو ألافيس.

وأشارت إلى أن فينيسيوس هو الوحيد من جانب متصدر الليجا المهدد بالغياب، حال الحصول على بطاقة صفراء ضد غرناطة، سيتقرر غيابه عن مباراة فياريال المصيرية في الدوري، مردفة أن "اثنين فقط من لاعبي ريال مدريد لديهما ثلاث بطاقات صفراء وهما إدير ميليتاو وناتشو فرنانديز".

وحصل ريال مدريد حتى الآن على 69 بطاقة صفراء و5 بطاقات حمراء، بينما حصل برشلونة على 85 بطاقة صفراء و6 بطاقات حمراء.

برشلونة ريال مدريد الدوري الإسباني
الأسبوع الليبي
المرصد