بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:51 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

سيتين: ننتظر سقوط ريال مدريد.. واستبعاد دي يونج الخيار الأفضل

المدرب كيكي سيتين
المدرب كيكي سيتين

ظهر كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة في المؤتمر الصحفي عشية مباراة الفريق أمام بلد الوليد في المرحلة الـ 36 من الدوري الإسباني، والمقرر لها غدًا السبت، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وأبرز الموقع الرسمي للبارسا التصريحات التي أدلى بها سيتين في المؤتمر، إذ قال: "بلد الوليد منافس عنيد وسيحاول الفوز، علينا الانتصار وليس هناك خيار سوى ذلك، علينا أن نكون في بؤرة التركيز الكاملة أمام الخصم".

وأضاف مدرب بيتيس السابق: "يتعين علينا الوصول إلى المباراة الأخيرة وتحقيق الانتصارات من أجل المنافسة على لقب الدوري، من المرجح أن نلعب مباريات ودية بعد نهاية الدوري".

وبسؤاله عن استعدادات الفريق الكتالوني لمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الدوري الإسباني، أجاب: "سيكون أمامنا بضعة أيام للراحة وبعد ذلك سنعود للمباريات الودية".

وأشار: "غياب فرانكي دي يونج رغم عودته للتدريبات؟ "كان الأمر يستحق ذلك لقد كانت هناك حالة من التردد من أجل تواجده في القائمة ولكن رأينا أن استبعاده كان الخيار الأفضل".

وختم: "مباراة ريال مدريد ضد ألافيس؟ كل شيء وارد في كرة القدم، لقد رأينا من قبل أشياء لا يمكن تفسيرها، ويجب التركيز على أنفسنا وننتظر الفرصة التي قد تشهد تعثر ريال مدريد في أي مباراة".
 

كيكي سيتين برشلونة الدوري الإسباني
الأسبوع الليبي
المرصد