بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 12:43 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

دي روسي : حلمي تدريب بوكا جونيورز يوما ما

دي روسي أسطورة فريق روما الإيطالي
دي روسي أسطورة فريق روما الإيطالي

أكد دانييلي دي روسي أسطورة فريق روما الإيطالي لكرة القدم أن حلمه هو العودة مجددا إلي الأرجنتين وذلك من أجل تدريب فريق بوكا جونيورز العريق يوما ما .

وكان دي روسي 36 عاماً قد قرر اعتزال كرة القدم بشكل نهائي في شهر يناير الماضي بعد أن خاض تجربة قصيرة مع فريق بوكا جونيورز .

وقال دي روسي في تصريحات أبرزتها شبكة سكاي سبورت إيطاليا:" إنني أفكر في العودة كمدرب للبوكا..يمكنني أن أكون الأخير في قائمة النادي الآن..ولكن هذه هي أفكاري".

وأضاف : "لو سارت الأمور على ما يرام، كنت قد التقيت مع نيكولاس بورديسو -المدير الرياضي- وبدأت مسيرتي التدريبية في النادي، ولكن كان ذلك قبل أن تبدأ المشاكل العائلية الصغيرة أريد العودة كمدرب لأن هذا الفريق في قلبي ".

وتحدث أسطورة روما عن تجربته مع بوكا جونيورز حيث قال :"كانت تجربة مدهشة ولكنها قصيرة.. أقصر مما يجب أن أقوم به ولكنها كانت شديدة للغاية وقوية جداً.. لم أكن معتاداً على التواجد في بلد جديد في الجانب الآخر من العالم، ولكني ذهبت لهناك وكنت مرتاحاً وسعيداً..لكنني افتقدت ابنتي الكبرى..كانت في حاجة إلىّ".

الجدير بالذكر بأن أسطورة الكرة الإيطالية يعد واحدًا من أفضل لاعبي خط الوسط في العصر الحالي ، حيث لعب مع فريق روما من عام 2001 حتى عام 2019 وخاص خلالها 616 مباراة وسجل 63 هدفا في جميع المسابقات .

دانييلي دي روسي روما بوكا جونيورز الأرجنتين
الأسبوع الليبي
المرصد