بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 2 مايو 2024 12:35 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

جونينيو يشن هجومًا لاذعًا على نيمار

نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي
نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي

شن البرازيلي أنطونيو أوغوستو جونيور الشهير بجونينيو هجومًا لاذعًا على مواطنه نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم بسبب رغبته بالعودة إلي ناديه السابق برشلونة الإسباني .

وقال جونينيو المدير الرياضي لنادي أولمبيك ليون الفرنسي في تصريحات أبرزتها شبكة سكاي سبورت إيطاليا :" لقد انتقل نيمار إلى سان جيرمان من أجل المال، لقد منحه النادي كل ما يريده، والآن يرغب في الرحيل قبل انتهاء عقده لقد حان وقت العطاء وإظهار الانتماء لناديه، إنها عملية متبادلة، يجب على نيمار بذل أقصى جهد مع فريقه الحالي، وأن يتحلى بالمسؤولية".

وأضاف أسطورة فريق ليون :" المشكلة أن الطريقة السائدة في البرازيل هي ثقافة الجشع، نريد دائما المزيد من المال، هذا ما نتعلمه، وما تعلمه نيمار".

وأتم: " نتعلم في البرازيل أن نهتم بالمال فقط، لكن العقلية مختلفة في أوروبا لقد كانت خططي غير مدروسة، أردت الانتقال إلى ناد كبير في البرازيل، ليس لتطوير أدائي، فقد تعلمت الانضمام لمن يدفع أكثر، إنها الطريقة البرازيلية".

الجدير بالذكر بأن جونينيو البالغ من العمر 45 عاماً أعتزل كرة القدم في عام 2014 ويعد أسطورة ليون حيث فاز معه ببطولة الدوري الفرنسي 7 مرات متتالية وسجل له 100 هدف وشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم 2006 في ألمانيا حيث خرج من ربع النهائي.

جونينيو نيمار البرازيل ليون
الأسبوع الليبي
المرصد