بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:29 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ساري يدعم هيجواين قبل موقعة سان سيرو بين ميلان ويوفنتوس

ماوريسيو ساري مدرب فريق يوفنتوس
ماوريسيو ساري مدرب فريق يوفنتوس

جدد ماوريسيو ساري مدرب فريق يوفنتوس ثقته الكاملة في مهاجمه الدولي الأرجنتيني السابق جونزالو هيجواين وذلك في ظل غياب ديبالا عن مواجهة ميلان غدا الثلاثاء في قمة مباريات الجولةا الحادية والثلاثين لدوري الإيطالي لكرة القدم .

وسوف يفتقد يوفنتوس في مباراة القمة أمام ميلان جهود نجمه الأول الأرجنتيني باولو ديبالا الذي سجل للفريق خلال آخر خمس مباريات بسبب الإيقاف.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والتي نقلته شبكة سكاي سبورت إيطاليا :" هيجواين يتحسن، إنه يتدرب بلا توقف الآن إنه بخير عقليًا ولكن جسديًا لا أعرف كم يمكنه أن يأخذ لأنه كان في وضع التشغيل أو الإيقاف مؤخرًا سوف أعول عليه غدا في الهجوم ".

وعن مواجهة ميلان قال ساري :" غدًا هي مباراة صعبة بالنسبة لنا، ميلان ، الذي تسبب بالفعل في مشاكل لنا هذا الموسم ، في حالة بدنية وعقلية كبيرة ويلعب بمستويات عالية ".

وأضاف مدرب يوفنتوس :" نحن نركز فقط على مباراة الغد، نحن لا ننظر حتى إلى من سوف نواجهه بعد ذلك، لم أتخذ أي قرارات بشأن إشراك أفراد معينين".

الجدير بالذكر بأن فريق يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة فيما يحتل ميلان المركز السابع برصيد 46 نقطة.

ماوريسيو ساري هيجواين يوفنتوس ميلان
الأسبوع الليبي
المرصد