بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 13 أغسطس 2020 04:32 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

المربع الذهبي يشتعل .. مانشستر يُبدع وليستر ينتفض | فيديو

مانشستر يكتسح بورنموث وليستر يضرب كريستال
مانشستر يكتسح بورنموث وليستر يضرب كريستال

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزًا كبيرًا على حساب فريق بورنموث بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الجولة الـ33 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

تقدم بورنموث عن طريق اللاعب ستانيسلاس في الدقيقة 16 قبل أن ينجح ماوسون جرينود من إدراك التعادل في الدقيقة 29 ، وفي الدقيقة 35 سجل ماركوس راشفورد هدف مانشستر الثاني في الدقيقة 35 قبل أن يخطف أنتوني مارسيال هدف مانشستر الثالث .

ومع بداية الشوط الثاني نجح جواشا كينج من تسجيل هدف ثاني لبورنموث من ركلة جزاء في الدقيقة 49 ، لكن جرينود وفيرنانديز سجلًا الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 54 و59 .

 

 

Image

وفي نفس مباريات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز نجح فريق ليستر سيتي في الفوز بنتيجة كبيرة خارج الديار بثلاثية نظيفة سجلها كل من إيهانتيشو في الدقيقة 49 و جيمي فاردي هدفين في الدقائق 77 و 92 .

وبهذه النتائج يصل ليستر سيتي للنقطة 58 في المركز الثالث خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 66 نقطة بينما إرتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة 55 في المركز الرابع متفوقًا على تشيلسي بنقطة قبل مباراة تشيلسي مساء اليوم أمام واتفورد .

 

مانشستر وبورنموث كريستال بالاس وليستر البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد