بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 27 أبريل 2024 08:01 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

إبراهيموفيتش يحسم مستقبله خارج ميلان

زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان
زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش اتخذ قرارًا بشأن مستقبله في ميلان الإيطالي بعد سلسلة من التكهنات حوله في الفترة الأخيرة.

وكان ميلان قد تعاقد مع إبراهيموفيتش 38 عاماُ في شهر ديسمبر الماضي لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم مع إمكانية التجديد لعام أخر.

وأكدت الصحيفة بأن زلاتان لن يبقى في ميلان بعد هذا الموسم وسيغادر للعب في السويد مع فريق هاماربي والذي يمتلك 25 بالمئة من أسهمه .

وبعد أن قرر السويدي العودة إلى ميلان في يناير الماضي يدرك الآن أن مستقبله ليس في النادي الذي يدربه ستيفانو بيولي لذلك كل شيء يشير إلى أنه لن يجدد رغم رغبة المدرب الإيطالي في استقباله العام المقبل.

ويتطلع الأسطورة السويدية إلى تعليق حذائه في بلاده وإنهاء مسيرته الرياضية بعد 21 عامًا في الاحتراف في العديد من الأندية منها برشلونة الإسباني ويوفنتوس والإنتر في إيطاليا و فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وفريق أياكس أمستردام الهولندي .

الجدير بالذكر بأن إبراهيموفيتش لعب مع ميلان 11 مباراة هذا الموسم سجل خلالها أربعة أهداف وسيقاتل من أجل نيل المركز المؤهل للدوري الأوربي الموسم المقبل.

زلاتان إبراهيموفيتش ميلان هاماربي السويد
الأسبوع الليبي
المرصد