بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:38 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

أحمد عيد يتحدث عن كواليس فترته مع الأهلى بنغازي | فيديو

كواليس فترة أحمد عيد الملك في الأهلي بنغازي
كواليس فترة أحمد عيد الملك في الأهلي بنغازي

تحدث الدولي المصري السابق أحمد عيد عبد الملك عن الفترة التي خاض فيها تجربة إحترافية داخل صفوف الأهلي بنغازي الليبي ونجاته من الموت المحقق في أحد المباريات .

وقال عبد الملك في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة قناة النهار: "ذهبت إلى الأهلي بنغازي على سبيل الإعارة من نادي الزمالك رغم إتفاقي مع نادي سموحة المصري ، لكن يبقي الأهلي بنغازي نادي كبير ويتمتع بشعبية كبيرة جدا داخل بنغازي ومن الأندية أصحاب الجماهيرية الكبيرة" .

وأضاف: "كنت قريب للغاية من نادي سموحة ، لكن كابتن طارق العشري تحدث معي وذهبت إليه وجلسنا في فندق فلسطين (أحد فنادق مدينة الأسكندرية الساحلية) ووافقت على الفور" .

وزاد: "تلقيت عقد مالي كبير جدًا مقارنة بالعروض المصرية بالإضافة إلى ظهوري بشكل رائع في بطولة دوري أبطال إفريقيا وكانت فترة رائعة خاصة مباراتي الأهلي وصعدنا لدوري المجموعات للمرة الأولى في تاريخ أندية ليبيا" .

وأتم عبد الملك تصريحاته عن الإصابة التي تعرض لها مع الأهلي بنغازي: "فقدت الوعي لمدة ثلاثة أيام متتالية بسبب ضربة في الرأس في مباراة الإتحاد الليبي ، ذهبت إلى أحد المستشفيات بعد المباراة مباشرة وحدث إرتجاج في المخ لكن رئيس النادي الليبي قام بتوفير طائرة خاصة نقلتني إلى القاهرة" .

 

الأهلي بنغازي أحمد عيد عبد الملك
الأسبوع الليبي
المرصد