بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 27 أبريل 2024 04:04 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بالفيديو: برشلونة يواصل نزيف النقاط بتعادل مخيب مع الأتلتي

برشلونة وأتلتيكو مدريد
برشلونة وأتلتيكو مدريد

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل أمام ضيفه أتلتيكو مدريد، (2-2)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وواصل أبناء كتالونيا نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي، بعدما تعادل في الجولة الماضية أمام سيلتا فيجو، ليبتعد البارسا نظرياً عن الصراع على لقب الليجا، في ظل النتائج اللافتة لفريق ريال مدريد صاحب الصدارة.

وافتتح مهاجم أتلتيكو مدريد دييجو كوستا شريط الأهداف بخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 12 من المباراة، ثم سجل ساؤول هدف التعادل للروخي بلانكوس في الدقيقة 19 من المباراة بضربة جزاء.

وانطلق الشوط الثاني بمحاولات من الفريقين، خاصة من جانب البارسا الباحث عن الانتصار، وأيضًا للاقتراب من صدارة الدوري، لينجح قائد الفريق ليونيل ميسي من هز شباك فريق المدرب دييجو سيميوني في الدقيقة 50، لكن وكالعادة نجح الأتلتي في التعادل عبر لاعبه المتألق ساؤول من ركلة جزاء.

وبذلك، يأتي برشلونة في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة بفارق نقطة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة الذي يلاقي في نفس الجولة خيتافي، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 59 نقطة، قبل 6 جولات من النهاية.

 

برشلونة أتلتيكو مدريد ريال مدريد الدوري الإسباني الليجا
الأسبوع الليبي
المرصد