بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 11 يوليو 2020 05:11 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

سكولاري يعدد مزايا صفقة يوفنتوس الجديدة

لاعبو برشلونة
لاعبو برشلونة

قال مدرب منتخب البرازيل السابق فيليبي سكولاري الإثنين إن وصول مواطنه آرثر ميلو إلى أروقة يوفنتوس الإيطالي سيكون مثاليًا لتكتيكات المدير الفني ماوريسيو ساري.

وأكد نادي برشلونة في بيان رسمي أن آرثر سينضم إلى يوفنتوس مقابل 72 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو مكافآت، كما من المتوقع وصول لاعب السيدة العجوز ميراليم بيانيتش إلى صفوف البلوجرانا مقابل 60 مليون يورو، وسيأتي هذا الإعلان بعد إغلاق البورصة الإيطالية.

وقال سكولاري في مقابلة مع صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الايطالية إن "يوفنتوس هو المكان المثالي لآرثر"، مضيفًا:"كان لديه توقعات مختلفة في برشلونة وهذا هو السبب في أن كرة القدم الإيطالية هي الخيار الأفضل له".

وأضاف: "أنا متأكد من أنه سيكون قادرًا على بذل قصارى جهده والقيام بذلك بنفسه، ولن يضطر إلى تغيير أسلوب لعبه، آرثر قادر على اللعب بأكثر من طريقة، لذا فإن ساري هو المدرب المثالي له للتعبير عن نفسه، أعتقد أنه سيكون اتحاداً رائعاً".

وختم: "إنه ليس قويًا بدنيًا، لكن بالمعنى الحرفي، يمكنه تعويض ذلك بسبب فنياته، أعتقد أن مركزه المثالي هو اللعب كخط وسط ثانٍ يوزع الكرات، هو ليس صانع ألعاب تقليدي، كما أنه ليس لاعبًا خلف المهاجمين".

برشلونة الدوري الإسباني يوفنتوس آرثر
الأسبوع الليبي
المرصد