بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:05 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

عاجل - سموحة يتمسك ببقاء محمد الترهوني

بوابة إفريقيا الرياضية

تمسك حمادة صدقي مدرب فريق سموحة المصري لكرة القدم بلاعبه محمد الترهوني نافياً كل الشائعات التي ترددت حول رحيل الدولي الليبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عن مدنية الإسكندرية.

وكانت تقارير صحافية مصرية نقلت تصريحات عن حمادة صدقي برغبته بالاستغناء عن خدمات الترهوني نهاية الموسم الجاري للتعاقد مع لاعبين جدد.

وقال صدفي في تصريحات صحفية :"لا يمكن التفريط في الترهوني، فهو لاعب متميز على المستوى الفني والأخلاقي، ومن الركائز الأساسية للفريق فلقد كنت أتابع اللاعب قبل تولي تدريب سموحة فهو يتدرب بقوة وحماس ولديه شخصية قوية داخل الملعب".

من جانبه أستغرب الترهوني ما جرى تداوله مؤخرا عن فك ارتباطه بنادي سموحة المصري وقال في تصريحات تلفزيونية ، إنه على تواصل بشكل مستمر مع النادي، خاصة عن طريق وكيل أعماله منوها بأنه يستلم مستحقاته أولا بأول.

وكان محمد الترهوني ظهير أيسر فريق الأهلي طرابلس لكرة القدم السابق قد وقع مع فريق سموحة لمدة ثلاثة سنوات وذلك في يوليو الماضي .

الجدير بالذكر بأن الدولي الليبي يعد لاعباً أساسي في قائمة سموحة وتألق في المباريات التي لعبها وسجل هدف في مباراة الجونة والتي انتهت بفوزهم بهدفين مقابل هدف.

الأسبوع الليبي
المرصد