بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 28 مارس 2024 01:33 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

يورينتي: إسقاط ليفربول أجمل ليلة عشتها في كرة القدم

اللاعب ماركوس يورينتي
اللاعب ماركوس يورينتي

أحيا ماركوس يورينتي لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، السبت، ذكرى تحقيق الروخي بلانكوس الفوز على نظيره ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب آنفيلد.

وأجرى يورينتي حوارٍ مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قال فيه: "إنها أجمل ليلة عشتها في كرة القدم، أتذكر عندما أعطاني موراتا الكرة في لقطة الهدف الثاني، نظرت إلى الوراء لأرى ما إذا كان زميل في الفريق قادمًا، لأنني لم أرَ نفسي عدة مرات في تلك المواقف، سددت الكرة دون تفكير، وعندما سكنت الشباك قلت لنفسي: "ما الذي يحدث هنا".

وأضاف: "لم أرَ نفسي خارج وسط الملعب، ولكن من أجل اللعب ومساعدة الفريق، لا أهتم كثيرًا بمركزي، في صانع الألعاب، كنت غريبًا بعض الشيء لأنني غير معتاد عليه، تشعر بغرابة في التحركات، خمسة أسابيع صعبة للغاية قادمة، ونأمل ألا تكون كذلك، ولكن قد تحدث إصابات‘‘.

وأشار: "عندما تغادر ناديًا مثل ريال مدريد، لن يكون الأمر سهلاً، مهما كان، وحتى لو كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لوجودي في فريق كبير، فمن الصعب الرفض".

وختم: "مجرد ظهور عرض أتلتيكو مدريد، وافقت عليه، وهكذا قلت لعمي خوليو، كان علي فقط إنهاء بعض التفاصيل الأخيرة، عائلتي وأنا كنا واضحين أن الأفضل كان أتلتيكو مدريد".

ماركوس يورينتي ليفربول أتلتيكو مدريد دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد