بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 5 مايو 2024 01:10 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

شاهد - لحظات ما قبل تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا

 لحظات ما قبل تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا
لحظات ما قبل تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا

أحيي نادي ليفربول الإنجليزي الذكرى الأولى للتتويج الأوروبي بدوري أبطال أوروبا في مثل هذا اليوم من عام 2019 بعد فوزه على حساب نادي توتنهام بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب واندا ميرتو بوليتانو معقل أتلتيكو مدريد الإسباني .

سجل ثنائية ليفربول كل من الدولي المصري محمد صلاح من ركلة جزاء حصل عليها السنغالي ساديو ماني قبل أن ينجح البلجيكي ديفوك أورويجي في نهاية الشوط الثاني من حسم التتويج باللقب بهدف ثاني ولا أروع يكمل به رائعته التي سجلها أمام برشلونة في نصف النهائي .

ونشرت الصفحة الرسمية للريدز عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر لقطات خاصة مدتها ست دقائق متلفزة للحظات ما بعد إنهاء المباراة وإعلان التتويج الأوروبي السادس لفريق ليفربول الإنجليزي .

وشهدت البطولة دراما من نوع خاص بعد صعود ليفربول بطريقة درامتيكية بعد الخسارة في ذهاب نصف نهائي البطولة بثلاثية نظيفة أمام برشلونة الإسباني قبل أن يعود في لقاء آنفيلد وينجح في الفوز برباعية نظيفة ليعيد ذكري نهائي أسطمبول والذي نجح خلاله ليفربول في التتويج بالبطولة بعد التأخر بثلاثية أمام إيه سي ميلان الإيطالي قبل أن ينجح جيرارد ورفاقه من قلب الطاولة والتتويج باللقب الخامس .

ليفربول توتنهام نهائي دوري أبطال أوروبا 2019
الأسبوع الليبي
المرصد