بوابة إفريقيا الرياضية
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:02 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

فينجر يغلق باب العودة إلى آرسنال

المدرب آرسين فينجر
المدرب آرسين فينجر

نفى الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني السابق لآرسنال الإنجليزي، التكهنات بشأن العودة من جديد إلى أروقة ملعب "الإمارات" قائلاً إنه "قرر مغادرة الجانرز بشكل نهائي وهذا هو القرار الصحيح".

وقال فينجر، في تصريحات أبرزها موقع "بين سبورت" الرياضي: "كنت دائمًا أقول لنفسي أنني سأترك آرسنال بشكل نهائي وهذا هو القرار الذي اتخذته، لقد أدرت النادي لمدة 1235 مباراة ومرّت أوقات جيدة وسيئة هناك، وحاولنا دائماً الدفاع عن قيم النادي وأعتقد أننا نجحنا".

ويتطلع آرسنال إلى استكمال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الذي تم تعليقه لأكثر من شهرين بسبب جائحة فيروس كورونا، الشهر المقبل، خلف أبواب مغلقة، مع العلم أن فريق شمال لندن يحتل المركز التاسع في جدول المسابقة وبفارق ثلاث نقاط عن المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي.

وفي هذا الصدد، رد فينجر: "هل سيضر عدم تواجد الجماهير على المسابقة؟ أنا مقتنع بذلك على المدى الطويل، يمكن أن يكون حلًا قصير المدى، ولكنه لا يزال أفضل طريقة لاستئناف الموسم".

وأضاف: "اقترحنا في الاتحاد الدولي لكرة القدم إجراء خمسة تبديلات، وذلك لأن جدول المباريات سيكون مزدحم للغاية، وبعض الفرق الصغيرة لا يمكنها اللعب مع نفس اللاعبين كل ثلاثة أيام، لذا فهي تسمح لهم باستخدام أفضل لاعبيهم".

آرسين فينجر آرسنال الدوري الإنجليزي الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد