بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:58 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

زيادة عدد التبديلات وإلغاء الفار ضمن مقترحات عودة البريميرليج

 رابطة الدوري تقترح زيادة عدد التبديلات حال إستئناف البريميرليج
رابطة الدوري تقترح زيادة عدد التبديلات حال إستئناف البريميرليج

كشفت تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم عن مقترح جديد من جانب رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز وأندية الدوري بشأن الخطة التي سيتم تنفيذها حال عودة البريميرليج في شهر يوليو المقبل كما هو متوقع.

 

وتعاني الكرة الإنجليزية من التعليق التام بعد تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في بريطانيا مع وصول عدد الإصابات إلى 33,718 حالة مع تزايد عدد الوفيات بشكل كبير وصل إلى 2,921 حالة .

 

وقال تقرير نشرته صحيفة ميرور البريطانية ونقلته ديلي ميل سبورت: "تم تقديم مقترحات من أندية الدوري الممتاز بزيادة عدد البدائل في المباريات إلى 5 تبديلات بدلاً من ثلاثة إذا قررت الرابطة ضغط المباريات الـ92 في شهر واحد ، وهو إقتراح قيد الدراسة قبل إجتماع الغد" .

 

وأضاف التقرير: "هذا الإقتراح جاء من أجل الحفاظ على اللاعبين وعدم تعرضهم للإصابات في ظل خوض مباراة كل ثلاثة أيام بواقع 5 مباريات في فترة الـ 15 يوماً" .

 

وأتم التقرير: "سيتم إلغاء تقنية الفيديو في المباريات المتبقية لعدة أسباب أهمها ، أن هذه التقنية تحتاج إلى أن يجلس الأشخاص في غرفة في (Stockley Park) لمراجعة اللقطات وقد لا يكون ذلك ممكنًا في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن فيروس كورونا" .

 

البريميرليج الدوري الإنجليزي رابطة الدوري فيروس كورونا زيادة التديلات
الأسبوع الليبي
المرصد