بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 10:10 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

مدرب ليستر محذراً مانشستر : لاعبي فريقي ليسوا للبيع

جيمس ماديسون
جيمس ماديسون

حذر نادي ليستر سيتي الإنجليزي مسئولي نادي مانشستر يونايتد بشأن الدخول فى مفاوضات مع اللاعب جيمس ماديسون صانع لاعب وسط الفريق حيث يسعي أولى جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر لضم اللاعب والإعتماد عليه في وسط الملعب في ظل عدم وجود صانع ألعاب صريح في الفريق .

وقال تقرير نشرته صحيفة ديلي ستار البريطانية : "مسئولي ليستر أرسلوا تحذيراً شديداً لنادي مانشستر بشأن الدخول في مفاوضات مباشرة مع اللاعب ومحاولة إغرائه بالإنتقال للشياطين الحمر في الشتاء الجاري مع وضع راتب شهري هو الأغلي البريميرليج " .

وأضاف بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر : "لا يوجد ضغوط للبيع ولا حاجة للبيع "ماديسون" , كل ذلك كلام ولا اريد التحدث عن المضاربات والقيل والقال فيما يخص اللاعب لأنها أمور لن تجدي بنفع ".

وواصل مدرب ليستر : "هو لاعب نحرص على بقائه هنا ومساعدتنا في هذه الرحلة على مدار السنوات القادمة , يتحدث جيمس وممثلوه مع النادي وهذه الأشياء تستغرق وقتًا.

وإختتم روجرز تصريحاته : " نريد أن نضيف للفريق إذا استطعنا , لدينا فريق قوي حقًا والكثير منهم من اللاعبين الشباب الذين يتطورون ,نريد ذلك ، لكن إذا لم نتمكن من الاستمرار في الفريق ، فنحن نتطلع إلى تعزيزه في الصيف."

جيمس ماديسون برندان رودجرز البريميرليج مانشستر يونايتد
الأسبوع الليبي
المرصد