بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 19 مايو 2024 06:21 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

لوكاكو يطالب بإجراءات صارمة لمواجهة العنصرية

روميلو لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي
روميلو لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي

طالب الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم باتخاذ إجراءات صارمة تجاه العنصرية بعد الهتافات التي تعرض لها اللاعب في ملعب إيدن أرينا معقل فريق سلافيا براج التشيكي وذلك بعد أن سجل هدفًا تم إلغاءه بواسطة الفار .

وكانت المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا انتهت بفوز النيرازوري بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وقال لوكاكو في تصريحات نشرتها صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية: "نحن بحاجة إلى حل هذه المشكلة لأن مثل هذه الحالات ليست جيدة ولاأعرف إذا كان الاتحاد الدولي والأوروبي سيفتحان تحقيقاً أم لا"

وواصل البلجيكي حديثه قائلاً: "لقد حدث لي الأمر مرتين أثناء اللعب وليس من الجيد حدوث ذلك. نحن في عام 2019 و هناك العديد من اللاعبين من جنسيات مختلفة في الفرق ، وعندما يخطئ الناس في الملعب بالنسبة لي يمثلون مثال سلبي للأطفال ".

وتمني اللاعب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن بعمل شيء ما ، لأن الملعب بأكمله تصرف مثل هذا بعد هدف لوتارو الأول مضيفا بأن هذا ليس جيدًا للأشخاص الذين يشاهدون اللعبة .

ويحتل رجال المدرب كونتي الترتيب الثاني في المجموعة السادسة برصيد سبعة نقاط و يلتقي بملعبه في الجولة الأخيرة برشلونة المتصدر برصيد أحد عشر نقطة بملعبه في شهر ديسمبر المقبل .

روميلو لوكاكو إنتر ميلان سلافيا براغ دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد