بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 29 مارس 2024 01:29 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

كلوب عن مواجهة السيتي الصعبة : أتطلع للفوز عليهم

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول
يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن المواجهة المرتقبة للريدز أمام مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" والتي تقام يوم الأحد المقبل علي ملعب اَنفيلد معقل ليفربول .

 

وقال كلوب بسؤاله عن سيناريوهات المباراة المتوقعة خلال المؤتمر الصحفي الذي نقله الموقع الرسمي للنادي : "أنا آسف، ربما هناك أشخاص آخرون أكثر ذكاءً مني ويرون الأمر بهذه الطريقة! أنا لا أراه هكذا بالنسبة لي، إنها مباراة تريد الفوز فيها بنسبة 100%، بالنسبة لنا، كفريق واحد، للإعداد لمباراة مثل هذه، عليك أن تفعل الأشياء الصحيحة مرارًا وتكرارًا. وعليك أن تدخل اللقاء بشجاعة، وتلعب كرة قدم جيدة، وتدافع بقوة، كل هذه الأشياء".

 

وأضاف كلوب : "ما يدور حولنا ليس له تأثير حقيقي علينا، هكذا هو الحال. يمكنني أن أتخيل أنه طوال الأسبوع يتحدث العالم بأسره عن أننا يجب ألا نخسر، أعتقد أنني سمعت، أننا يجب أن نفوز أو شيء من هذا القبيل، وهو أمر لا يهمني حقا. نريد الفوز وسنقدم كل ما لدينا لتحقيق ذلك، وهذا أمر صعب بما فيه الكفاية. بعد ذلك سنرى كيف يكون الوضع وسنعمل على ذلك. إذا كان الوضع أكثر إيجابية من الآن أو أقل إيجابية من الآن، هذا هو ما يحدث لن يتوقف الموسم بعد هذا. لكننا نعلم أنها مباراة كبيرة. العالم بأسره يشاهدها، لذلك هي مباراة كبيرة. أنا أتطلع إليها، لكن المناقشات حولي لست جزءًا منها".

 

وتابع كلوب : "في العامين الماضيين، حملنا الكثير من الاحترام لبعضنا البعض. ليس أنني لم أحترم أبدًا فريق مانشستر سيتي أو بيب جوارديولا، لقد كان علي ذلك، وعلى أن أفعل ذلك. لكن أداء سيتي في ليفربول العام الماضي كان على الأرجح أكبر أداء به قدر من الاحترام حصلت عليه على الإطلاق، أو أحد الفرق التي قمت بتدريبها على الإطلاق، هذا ما كان عليه الحال. لقد لعبوا بشكل مختلف عما يفعلون عادة، هذا صحيح.

 

وإختتم يورجن حديثه : لكن هذه هي كرة القدم وعلينا جميعًا أن نضع خطة لمباراة واحدة - وفي هذه المباراة بالذات، ستكون مباراة ضد أحد أفضل الأندية في العالم، إن لم يكن الفريق الأفضل بالفعل. إنها مواجهة مثيرة حقًا وهذه مهمة أحبها حقًا، التفكير في ما يمكننا القيام به، ما يتعين علينا القيام به. نحن نلعب على أرضنا وحتى هناك في المباراة التي خسرناها، فقد خسرناها - يجب ألا ينسى الناس - الكرة التي لم تحتسب لإنها لم تعبر خط المرمى بـ 11 مليمتر أو أقل. وإلا فإن التعادل كان سيكون نتيجة هذا اللقاء أيضًا وأعتقد أنه كان تعادل يستحق. إنها مباريات محكمة، هذا ما يحدث عندما تواجه فرق عالية الجودة بعضها البعض. أتوقع مباراة محكمة. كيف ستكون بالضبط؟ لا أعرف".

يورجن كلوب مانشستر سيتي ليفربول البرييمرليج
الأسبوع الليبي
المرصد