بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 01:57 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أنشيلوتي: نخوض أهم مباراة في كرة القدم

المدير الفني أنشيلوتي
المدير الفني أنشيلوتي

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت في باريس (9:00 مساءً).
وقال المدرب: "الفريق بخير، بدأنا جميعاً العمل أمس. لدينا مشكلة صغيرة مع مارسيلو، لكن الفريق في حالة بدنية جيدة ولديه حماس كبير".
وأضاف "نستعد للمباراة بهدوء، ونركز على ما لدينا وما نريد القيام به. نحن متحمسون جداً. نلعب أهم مباراة في كرة القدم العالمية وسنقدم كل ما لدينا. لقد فاز هذا النادي بالكثير، وكل المشجعين المدريديستا فخورون بهذا الفريق. ونحن، في الداخل، نستمتع بذلك كثيراً".
وواصل "الشعور في هذه اللحظة هو الاستمتاع والاستعداد جيداً. الفريق هادئ والأجواء جيدة وسيأتي القلق مع اقتراب موعد المباراة. التنافسية في أوروبا تزداد في كل عام. هناك فرق كثيرة تسعى للفوز بدوري الأبطال. في إطار ذلك، فإن لعب النهائي هو نجاح بحد ذاته بالنظر إلى التنافسية الكبيرة حولنا. لقد وصل ريال مدريد مرات عديدة إلى النهائي في السنوات الثماني الأخيرة وهذا في حد ذاته انتصار وبإمكاننا الفوز بلقب جديد".
ونوه "أصعب لحظة بالنسبة لي هي الساعات الثلاث أو الأربع الأخيرة قبل ذلك. إنه إحساس بدني. في هذا الموسم كلفني الأمر أكثر بقليل، زيادة التعرق ودقات القلب. مع التفكير السلبي، ولكن لحسن الحظ يتبدد كل شيء مع بدء المباراة".
واختتم: "يمكن أن يكون لاعباً أساسياً، عندما يدخل يحدث الفارق. لا يقلقني ذلك لأنني أعرف ما يمكنه فعله في المباراة. المباراة ليست لـ 11 لاعباً، ولكن لمزيد من اللاعبين. إذا كنا قد وصلنا إلى النهائي فإن ذلك لأن اللاعبين الذين دخلوا في الدقائق الثلاث أو الأربع الأخيرة كانوا هناك لمساعدة الفريق".

أنشيلوتي ريال مدريد دوري أبطال أوروبا ليفربول
الأسبوع الليبي
المرصد