بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 7 أكتوبر 2022 10:25 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

محمد الشناوي: الأهلي جاهز لمواجهة صن داونز.. والجماهير دافع قوي للاعبين

حارس المرمى محمد الشناوي
حارس المرمى محمد الشناوي

أصر محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق هدفه الفوز أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي تجمع الفريقين غدًا، السبت، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد الشناوي أن صن داونز من الفرق الكبيرة في قارة إفريقيا، وهناك حالة من التركيز لدى كافة لاعبي الأهلي من أجل تخطي عقبة المنافس الجنوب إفريقي.

وأضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة صن داونز الذي عُقد اليوم: «نُدرك أهمية المباراة بالنسبة لنا، حيث نسعى للحصول على نقاطها الثلاث من أجل المُضي قُدمًا في طريق تصدر المجموعة واستكمال رحلة الحفاظ على اللقب الإفريقي الذي حققه الأهلي في آخر نسختين».

وشدد كابتن الأهلي على دور اللاعبين الكبار في مثل هذه المواجهات من خلال التواصل والحديث مع كافة عناصر الفريق وحثهم على بذل أقصى جهد.

وأشار الشناوي إلى أن بعض اللاعبين تعرضوا لحالة إجهاد خلال الفترة الماضية خاصة اللاعبين الذين تواجدوا مع المنتخب الوطني الأول في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة، موضحًا أن الجهازين الفني والطبي يتعاملان بشكل جيد مع حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون الفترة الأخيرة نتيجة ضغط المباريات.

وأوضح أن الجميع في الأهلي يحافظ على تركيزه رغم ضغط المباريات، فالجهاز الفني واللاعبون أمامهم هدف واحد هو الفوز في جميع المباريات.

واختتم محمد الشناوي تصريحاته بالتأكيد أن حضور الجماهير أمام صن داونز غدًا دافع قوي للفوز، مُعلقاً: «عندما يتواجد الجمهور في المدرجات يمنح الفريق القوة والروح، كما حدث في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة بالإمارات وكافة المباريات التي يخوضها الفريق في حضور جماهيره».

محمد الشناوي الأهلي المصري صن داونز دوري أبطال إفريقيا
الأسبوع الليبي
المرصد