بوابة إفريقيا الرياضية
الأحد، 25 أكتوبر 2020 06:53 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

فيرنر يعدد مزايا الوصول إلى البريميرليج

اللاعب تيمو فيرنر
اللاعب تيمو فيرنر

أبرز المهاجم الألماني تيمو فيرنر، الوافد الجديد لفريق تشيلسي الإنجليزي، أهمية دور مدرب البلوز (فرانك لامبارد) في انضمامه إلى ملعب "ستامفورد بريدج" هذا الصيف.

وقال مهاجم لايزبيج السابق، في تصريحات خص بها موقع تشيلسي الرسمي: "لامبارد كان النقطة الرئيسية في الانتقال، تحدثنا كثيرا في وقت سابق عن أشياء مثل طريقة اللعب، وكيفية رغبته في رؤيتي داخل الملعب، هو رجل لطيف، إنه يعرفني أفضل قليلا الآن، أنا سعيد لوجودي هنا ".

وأضاف فيرنر: "كان حلمًا بالنسبة لي وأصبح حقيقة واقعة، لأن تشيلسي نادٍ كبير جدًا، خاصة عندما يكون لديك قرار بالانضمام إلى نادٍ كبير مثل هذا".

وتابع الألماني: "أعرف اللاعبين من قبل عندما فازوا بدوري أبطال أوروبا مع دروجبا، مع مدربي الجديد فرانك لامبارد، بيتر تشيك كمستشار فني، إنه مثل حلم صغير بالنسبة لي، لذا سأبذل قصارى جهدي".

واستطرد: "أسلوب لعب الدوري الإنجليزي سريع جدًا، وهو نفس طريقتي، لذا أعتقد أنه كان الخيار الأفضل، دوري آخر في بلد آخر، لذلك يمكنني تحسين نفسي للوصول إلى مستوى آخر، ولهذا السبب جئت إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وانضممت إلى تشيلسي".

واختتم فيرنر تصريحاته، مؤكدًا: "سأحاول تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف لتشيلسي، وهذا هو السبب الرئيسي وراء شراءي، من أجل تسجيل الأهداف".

تيمو فيرنر الدوري الإنجليزي تشيلسي الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد