بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:48 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

البنزرتي يكشف للمرة الأولى أسباب رحيله عن النجم الساحلي

البنزرتي يكشف للمرة الأولى أسباب رحيله عن النجم الساحلي
البنزرتي يكشف للمرة الأولى أسباب رحيله عن النجم الساحلي

كشف المدرب فوزي البنزرتي المدير الفني السابق لمنتخب ليبيا لكرة القدم للمرة الأولي الأسباب التي دفعته لمغادرة ناديه السابق النجم الساحلي التونسي .

وكان البنزرتي قد غادر النجم الساحلي بعد فشل فريقه في التأهل المبكّر في بطولة أبطال العرب ليودع سوسة في شهر سبتمبر 2019 من الباب ضيف بعد تجربة دامت شهرين فقط .

حيث قال المدرب التونسي الشهير في تصريحات إذاعية بأنه لم يحصل على الاحترام الكافي داخل نادي النجم الساحلي خاصة من جماهير الفريق بعد اقصاء الفريق الأول لكرة القدم من البطولة العربية من الدور 32 أمام شباب الأردن .

 ونفي البنزرتي بأن يكون هو المسؤول عن تعاقدات التي قام بها الفريق خلال فترة توليه لتدريب جوهرة الساحل ووصف التعاقدات بالفاشلة.

وكان فوزي البنزرتي أعلن مؤخرا رحيله عن تدريب المنتخب الليبي لكرة القدم بعد نهاية عقده مع اتحاد الكرة برئاسة عبدالحكيم الشلماني نهاية شهر إبريل الماضي .

وكان الاتحاد الليبي عيّن المدرب البنزرتي 69 عاماً مدرباً للمنتخب الوطني في شهر نوفمبر الماضي في عقد يمتد لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد .

وخاض فرسان المتوسط مباراتين تحت قيادة البنزرتي في تصفيات بطولة أمم إفريقيا التي ستقام بالكاميرون عام 2021 حيث خسر أمام تونس بأربعة أهداف مقابل هدف وفاز في المباراة الثانية على تنزانيا بهدفين مقابل هدف وتحتل ليبيا الترتيب الثالث في المجموعة العاشرة .

 

فوزي البنزرتي النجم الساحلي تونس ليبيا
الأسبوع الليبي
المرصد