بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 20 أبريل 2024 03:01 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

نادي الهلال يكشف عن خططه المستقبلية

 نادر إبراهيم بوشناف رئيس نادي الهلال بنغازي
نادر إبراهيم بوشناف رئيس نادي الهلال بنغازي

كشف نادر إبراهيم بوشناف رئيس نادي الهلال بنغازي عن خططه المستقبلية للنهوض بالمؤسسة الرياضية نحو الأفضل في المستقبل القريب .

وقال بوشناف في تصريحات صحفية ليبية بأنه نادي الهلال سوف يستضيف كأس شمال أفريقيا لكرة القدم للأندية بشكل رسمي وذلك من أجل أن تصبح البداية في رفع الحظر على الملاعب الليبية، لاستضافة مباريات كرة القدم على الملاعب الليبية ولكن نتيجة لظرف وباء كورونا، تم تأجيل البطولة .

وتحدث بوشناف عن وضع إدارة النادي لخطة إستراتيجية ومستقبلية لقطاع الناشئين لكافة الألعاب بأطقم عربية وأكد بأن تركيزه الحالي سيكون بشكل كبير على البنية التحتية من خلال تجهيز واستكمال الملعب الجانبي من حيث العشب الصناعي و صيانة الملعب الرئيسي “ملعب المرحوم مصطفى أبوسته.

وهناك خطة جديدة من أجل تغيير أرضية قاعة كرة السلة، بعد شهر رمضان المبارك، ومن ثم صيانة مبنى الإدارة بالكامل، وأيضًا تم تجهيز حجرة البلياردو والسنوكر، وأيضًا صيانة وتجهيز مقهى النادي من أجل استقبال رواد النادي وضيوفه، وأيضًا صيانة وبناء مسجد النادي الذي تكفل به رجل الأعمال السيد عمر المقصبي والعمل حاليًا من أجل تجهيز مكان لتطوير اللاعبين، وصالة للياقة تخص لاعبي كرة القدم، وأيضًا تركيز على قطاع الناشئين .

الجدير بالذكر بأن بوشناف 37 عام تم انتخابه رئيسا لنادي الهلال في شهر يونيو الماضي وهو حاصل على ليسانس حقوق من جامعة بنغازي عام 2003، وماجستير في القانون الدولي الجامعة الإسلامية ماليزيا 2012 باحث دكتوراه بجامعة تونس المنار.

نادر إبراهيم بوشناف الهلال بنغازي ليبيا
الأسبوع الليبي
المرصد