بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 09:49 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

إتجاه لإلغاء حفل الأفضل في البريميرليج للمرة الأولى منذ 47 عاماً

إتجاه لإلغاء حفل الأفضل في البريمرليج للمرة الأولى منذ 47 عاماً
إتجاه لإلغاء حفل الأفضل في البريمرليج للمرة الأولى منذ 47 عاماً

كشفت تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم عن خطوة منتظرة من رابطة اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن إلغاء حفل جوائز الأفضل عن موسم 2019/2020 بعد التعليق الأخير للكرة الإنجليزية بسبب فيروس كورونا المستجد .

 

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميل سبورت فإن جوائز الأفضل المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين (PFA) باتت معرضة للإلغاء هذا الموسم للمرة الأولى منذ عام 1973 بشكل كبير بعد تعليق عملية التصويت خلال الفترة الماضية عقب تفشي فيروس كورونا في بريطانيا .

 

الخطة التي تم وضعها من رابطة (PFA) هي تتويج أفضل لاعب صاحب أداء ثابت على مدار الموسم مع جائزة أفضل لاعب شاب وذلك خلال حفل عشاء في مستودع فيكتوريا في مانشستر في 26 أبريل الجاري وهو الحفل الذي أقيم الحفل لمدة 25 سنة سابقة في فندق جروسفينور في لندن.

 

وأشارت تقارير سابقة إلى إقتراب جوردان هندرسون ، قائد ليفربول ، المرشح المفضل للجائزة منذ فترة طويلة ، مع زميله ساديو ماني وكيفن دي بروين من مانشستر سيتي بالإضافة إلى ترشيح ترينت ألكسندر أرنولد ، المرشح الرئيسي لجائزة أفضل لاعب شاب في إنجلترا .

 

وأتم التقرير بالإشارة إلى إقتراب هندرسون من التتويج بالجائزة ليصبح ثالث لاعب يحصل عليها من ليفربول للموسم الثالث على التوالي بعد تتويج  محمد صلاح (2018) وفيرجيل فان ديك (2019) بالإضافة إلى قوة الدفع الكبيرة التي تسبب فيها هندرسون بعد حملته لدعم متضرري كورونا  #PlayersTogether لجمع الأموال للجمعيات الخيرية (NHS) .

الدوري الإنجليزي البريميرليج جوائز الأفضل في إنجلترا
الأسبوع الليبي
المرصد