بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 29 مارس 2024 02:03 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - برشلونة يرد على إتهامات الفساد في بيان رسمي

برشلونة يرد على إتهامات الفساد في بيان رسمي
برشلونة يرد على إتهامات الفساد في بيان رسمي

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا يُعلن فيه مقاضاة السيد إيميلي روساود نائب رئيس النادي والذي قدم العديد من الإتهامات بالفساد تجاه بعض مسئولي النادي .

 

ووفقًا لبيان رسمي صادر قبل قليل عن برشلونة يؤكد خلاله رفض الاتهامات الخطيرة التي لا أساس لها من الصحة والتي وجهها صباح اليوم السيد إميلي روسو ، نائب الرئيس المؤسسي السابق للنادي ، في لقاءات مختلفة مع وسائل الإعلام ، ينفي نادي برشلونة بشكل قاطع أي نشاط يمكن وصفه بأنه فساد ، وبالتالي ، يحتفظ النادي بالرد في أي إجراء قانوني" .

 

على هذا النحو ، فإن تحليل خدمة المراقبة للشبكات الاجتماعية يخضع حاليًا لتقرير مستقل واسع النطاق من قبل (PWC) والذي لا يزال قيد التنفيذ ونتيجة لذلك لم يتم التوصل إلى أي استنتاجات ومع تقديم النادي جميع المعلومات ذات الصلة التي طلبتها شركة برايس ووتر هاوس كوبرز منذ بدء العملية .

 

وأخيرًا ، جاءت استقالات أعضاء مجلس الإدارة التي تم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة الماضية بسبب إعادة تنظيم المجلس التي قدمها الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو والتي ستكتمل في الأيام القليلة القادمة، والتي من بينها إعادة تنظيم مجلس الإدارة هذه هي محاولة لمواجهة تحدي المرحلة النهائية من التفويض بأفضل طريقة ممكنة ، والهدف هو تنفيذ التدابير اللازمة للتحضير لمستقبل النادي ، والتغلب على عواقب الصحة العامة الأزمة التي نواجهها حاليًا .

برشلونة الإسباني بيان برشلونة إتهامات الفساد إستقالة أعضاء
الأسبوع الليبي
المرصد