بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 12:12 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ديلي ميل تكشف خطة قائد ليفربول لدعم الأطباء في مواجهة كورونا

ديلي ميل تكشف خطة قائد ليفربول لدعم الأطباء في مواجهة كورونا
ديلي ميل تكشف خطة قائد ليفربول لدعم الأطباء في مواجهة كورونا

أفردت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقرير مطول عن الخطة التي يتبناها قائد الريدز جوردان هندرسون لدعم المؤسسات الصحية في بريطانيا (NHS) لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد التي ضربت بريطانيا على مدار الشهر الماضي والحالي .

لاعبي البريميرليج بصدد إنشاء صندوق خاص بهم لمساعدة الأطباء المتخصصين في خطوط المواجهة الأمامية الذين عملوا لساعات إضافية في محاولة لمحاربة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) .

الفكرة في بدايتها مدعومة بقوة من قبل جوردان هندرسون قائد ليفربول والذي أنشأ مجموعة عبر منصة التواصل الإجتماعي (واتساب) جمع فيها قائدي الأندية الـ20 بالكامل لمناقشة القضايا المتعلقة باستجابة اللاعبين بدعم مادي للأطباء في مواجهة كورونا .

أثار بعض نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز خارج إنجلترا حول الخدمات الصحية في أوطانهم أيضًا ، لدى العديد من أفراد الأسرة والأصدقاء الذين يعيشون في البلدان المتضررة بشدة.

وعلى الرغم من دعم الخطط لمساعدة المتخصصين في الرعاية الصحية في بريطانيا، فقد تم الإعراب عن مخاوف بشأن تلك الجهود التي يتم تجاهلها في بلدانهم من جانب بعض اللاعبين .

ورغم ذلك فقد قدم بعض اللاعبين بالفعل تبرعات كبيرة بما في ذلك ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد ، وبيدرو من تشيلسي وجوتا من أستون فيلا والذين ساهموا جميعًا بأموال لمحاربة الفيروس في إسبانيا.

الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج جائحة كورونا
الأسبوع الليبي
المرصد