بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:00 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - البريميرليج يطالب اللاعبين والأندية بالتبرع لمحاربة كورونا

رابطة الدوري الإنجليزي
رابطة الدوري الإنجليزي

قامت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج" بمبادرة طيبة من أجل المساعدة فى مكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19) المتفشى حاليا فى جميع أنحاء العالم.

 

وإليكم نص بيان رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) الداعم للمنظمات الصحية والفقراء ومتضرري كورونا .

 

يعرب الدوري والنوادي واللاعبون والمديرون عن تقديرهم الكبير للجهود البطولية لموظفي (NHS) وجميع العمال الرئيسيين الآخرين الذين يقومون بوظائف حرجة في مثل هذه الظروف الصعبة.

 

بالتشاور مع الإدارة الرقمية والثقافة والإعلام والرياضة ، يلتزم الدوري الإنجليزي الممتاز على الفور بمبلغ 20 مليون جنيه استرليني لدعم (NHS) والمجتمعات والأسر والمجموعات الضعيفة خلال جائحة (كوفيد-19) .

 

وهذا يشمل مساهمة مالية مباشرة إلى (NHS) والصناديق لتمكين الأندية من إعادة تركيز جهودها ووضع برامج توعية مهمة لمساعدة المجتمعات ، بما في ذلك الأكثر احتياجًا.

 

سيتيح هذا التمويل تقديم دعم فوري وطويل الأمد خلال الأزمة.

 

ونؤكد أن أندية الدوري الممتاز تدعم عشرات الآلاف من الناس في مجتمعاتهم كل يوم من خلال الأنشطة المستهدفة بما في ذلك التبرعات لبنوك الطعام ، والمكالمات الهاتفية للمسنين ، والطرود الغذائية التي يتم تسليمها إلى الفئات الضعيفة ومجموعة واسعة من موارد مجانية لدعم الرفاه والتعليم.

 

كما تعمل العديد من أندية الدوري الممتاز بشكل وثيق مع صناديق(NHS) المحلية لتقديم دعم قيم من خلال توفير الموارد والمتطوعين والمرافق.

 

تلعب النوادي الآن ، أكثر من أي وقت مضى ، دورًا حيويًا في دعم رفاهية أولئك الذين يعيشون في مجتمعاتهم وتخفيف الضغط على الخدمات الصحية الحيوية.

 

ومن خلال العمل بشكل وثيق مع وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية ، والصحة العامة في إنجلترا و (NHS) ، سيستمر استخدام النطاق الواسع والجاذبية للدوري الممتاز وأنديتنا لتعزيز رسائل الصحة العامة الهامة طوال هذه الأزمة.

 

يود الدوري الإنجليزي التأكيد على أن أفكار جميع أنديتنا مع كل أولئك المتأثرين بشكل مباشر بفيروس كورونا.

رابطة الدوري الإنجليزي فيروس كورونا
الأسبوع الليبي
المرصد