بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 10:49 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

لوكاكو : أردت دائمًا أن أصبح مثل الظاهرة رونالدو

 البرازيلي رونالدو مهاجم الإنتر الإيطالي السابق
البرازيلي رونالدو مهاجم الإنتر الإيطالي السابق

قال الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق الإنتر الإيطالي لكرة القدم بأنه منذ الطفولة تمني أن يكون مثل الظاهرة البرازيلية رونالدو لويس نازاريو دي ليما.

وأضاف لوكاكو في تصريحات نشرتها شبكة سكاي سبورت إيطاليا :" لقد كان الإنتر الفريق الذي دعمته عندما كنت طفلاً ، كان أدريانو لاعبا رائعاً.. أول ذكرى لدي في عام 1998 عندما شاهدت نهائي كأس الاتحاد الأوروبي. كان رونالدو ايل فينومينو من مستوى آخر ، وكان من فئة أعلى من الآخرين أردت دائمًا أن أصبح مثله في يوم من الأيام ".

وتحدث المهاجم البلجيكي عن توقف مباريات الدوري الإيطالي بسبب وباء كورونا حيث قال: "الصحة تأتي قبل كل شيء ، حتى قبل كرة القدم. لماذا علينا أن نلعب إذا كان كل شخص في العالم يخاطر بحياته؟ توقفنا فقط بعد أن أثبتت إصابة لاعب يوفنتوس روغاني بالفيروس. هذا ليس طبيعيا ".

وتحدث لوكاكو عن علاقته بزميله في الفريق المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز حيث قال ": "ساعدني على الفور لأنني أتحدث الإسبانية ومن الدورات التدريبية الأولى كان لدينا كيمياء داخل وخارج الملعب. نشعر بالراحة بفضل الحركات التي نقوم بها معا ".

وأنضم روميلو لوكاكو لفريق الإنتر في الانتقالات الصيفية قادماً من مانشستر يونايتد مقابل 65 مليون يورو وفي عقد يمتد لعام 2024 مع النيراتزوري الذي لعب معه هذا الموسم في 35 مباراة في كافة المسابقات سجل خلالها 23 هدفاً و5 أسيست.

لوكاكو رونالدو الإنتر الدوري الإيطالي
الأسبوع الليبي
المرصد