بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 02:15 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - رابطة البريميرليج في طريقها لإتخاذ قرار تاريخي غير مسبوق

رابطة البريميرليج في طريقها لإتخاذ قرار تاريخي غير مسبوق
رابطة البريميرليج في طريقها لإتخاذ قرار تاريخي غير مسبوق

أفردت صحيفة إندبندنت البريطانية تقريراً مطولاً وحصرياً تحدثت خلاله عن خطة رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بالإتفاق مع الأندية والإتحاد الإنجليزي من اجل إستكمال البريميرليج هذا الموسم خلف أبواب مغلقة في شهر يونيو ويوليو .

 

وأضاف التقرير: "وضعت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عدد من الخطط للأندية من أجل لعب المباريات في معسكرات معزولة في مكان أو منطقة محددة على غرار البطولات المجمعة وتحديداً كأس العالم".

 

وواصل التقرير: "الإقتراح ينص على إقامة المباريات المتبقية في ميدلاندز ولندن خلال شهري يونيو ويوليو ، من أجل محاولة إنهاء موسم 2019-2020 في ظل الأزمة العالمية التي تسببت فيها جائحة فيروس كورونا المستجد" .

 

وزاد تقرير إندبندنت: سلطات كرة القدم في بريطانيا تناقش جميع الأفكار خلال عطلة نهاية الأسبوع ، مع زيادة إحتمالية خوض المباريات خلف أبواب مغلقة هي الحل الأكثر ترجيحًا ، لكن تبقي فكرة المعسكرات المعزولة هي فكرة اكتسبت قوة جذب متزايدة في الأيام القليلة الماضية" .

 

وأتم التقرير: "عقود البث الضخمة والمخاوف المالية الأخرى زاد من الضغط على الأندية لإكمال الموسم ، ولكن إحدى المزايا الكبيرة للفكرة هي أنها ستكون (حدثًا تلفزيونيًا ضخمًا) وفقاً لمصدرخاص لصحيفة الإندبندنت أنه تم وضع خطة خاصة للبث التلفزيوني لجميع المباريات الـ92 المتبقية".

 

البريميرليج إندبندنت ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز
الأسبوع الليبي
المرصد