بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:35 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - فوتبول لندن تُعلن خطوات جديدة لعودة البريميرليج

من مباراة ليفربول وأرسنال الدور الأول في البريميرليج
من مباراة ليفربول وأرسنال الدور الأول في البريميرليج

كشفت تقارير صحفية إنجليزي مساء اليوم عن خطوات فعليه من جانب رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لإعادة الحياة لكرة القدم في بريطانيا من جديد عقب إنتهاء التعليق بنهاية شهر إبريل المقبل بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في المملكة .

وقال تقرير نشرته صحيفة فوتبول لندن : "على الرغم من عدم وجود ضمانات حقيقة لإستئناف الدوري الإنجليزي بعد نهاية فترة التعليق بنهاية إبريل إلا أن أعضاء رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عازمون بالإتفاق مع الأندية على ضرورة تكملة إنهاء الموسم بأي طريقة ممكنة" .

وأضاف التقرير : "الإتجاه الأقرب في هذا التوقيت هو إستئناف المسابقة بداية مايو المقبل خلف الأبواب المغلقة في بداية الأمر حتي تتضح الأمور بشكل أكبر على مستوي الأندية الإنجليزية" .

وواصل التقرير : "رابطة الدوري الإنجليزي عازمة بالفعل على التخطيط لاستئناف كرة القدم في الدوري الممتاز لكرة القدم الإنجليزية في مايو مع التجهيز بالفعل للمباريات التي سيتم إذاعتها بشكل مباشر عبر شبكات سكاي وبي تي سبورت" .

وأتم التقرير : "الثالث من إبريل المقبل سيشهد إعلان المباريات التي إختيارها للبث التلفزيوني المباشر بعد إستئناف البريميرليج حيث من المنتظر أن تكون مباراة آرسنال وليفربول هي الإفتتاحية لعودة البريميرليج وستذاع بشكل مباشر عبر شبكة سكاي سبورتس" .

البريميرليج فوتبول لندن فيروس كورونا كوفيد 19
الأسبوع الليبي
المرصد