بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 01:31 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تقارير - ميركاتو ساخن ينتظر مانشستر وثنائي لندن

جادون سانشو - كوتينيو - ديان لوفرن
جادون سانشو - كوتينيو - ديان لوفرن

تحدثت تقارير صحفية أوروبية عن عدد من الصفقات المنتظرة لأندية مانشستر يونايتد وآرسنال وتشيلسي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة مع إقتراب إنتهاء الموسم الرياضي إما بالإلغاء بعد تفشي فيروس كورونا أو بإستكمال مباريات البريميرليج قبل نهاية يونيو .

 

وقال تقرير نشرته صحيفة "Evening Standard" : "مانشستر يونايتد مهتم جداً بالتعاقد مع الموهبة الإنجليزية جادون سانشو جناح نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الإنتقالات الصيفية وسط رغبة قوية من جانب سولشاير لإتمام الصفقة لدعم الفريق قبل إنطلاقة الموسم الجديد" .

 

على جانب آخر أفادت تقارير صحفية إسبانية عن إتصالات نادي تشيلسي وبرشلونة الإسباني من أجل الظفر بخدمات فيليب كوتينيو صانع الألعاب البرازيلي والمعار حاليًا إلي بايرن ميونيخ ، لكن البلوز مهتم بإعادة نجم ليفربول السابق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخري وفقاً لما أوردته صحيفة سبورت الكتالونية .

 

وأتم تقرير ديلي إكسبريس البريطانية ونقلاً عن محبي الجانرز ومذيع الراديو والكوميدي إيان ستون فأن ديان لوفرين مدافع ليفربول أحد أولويات آرسنال في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وفقاً لرؤية مايكل آرتيتا المدير الفني لآرسنال .

 

 

جادون سانشو كوتينيو ديان لوفرن مانشستر يونايتد تشيلسي آرسنال
الأسبوع الليبي
المرصد