بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 10:20 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - الكاف يحدد ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الإتحاد الإفريقي لكرة القدم
الإتحاد الإفريقي لكرة القدم

كشف مصدر مسئول بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن الملعب الذي سيستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 والذي تنافس فيه ثلاث ملاعب من ثلاث دول .

 

وتنافس على إستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا العام كل من الملعب الأولمبي برادس في تونس وستاد جابوما في الكاميرون وستاد مركب محمد الخامس بالمغرب .

 

وقال مصدر مقرب من الكاف : "تم الإستقرار على ملعب جابوما بالعاصمة الكاميرونية دوالا لإستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 على " .

 

على نفس الجانب أكدت صحيفة المنتخب المغربية في تقرير لها مساء اليوم عن إختيار ملعب جابوما بالعاصمة الكاميرونية دوالا لإستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 بينما تم إختيار ملعب مركب الأمير مولاي عبدالله بالرباط لإستضافة نهائي الكونفدرالية .

 

ويأتي قرار الكاف بعد أن قرر إقامة نهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية من مباراة واحدة بعد أزمة نهائي العام الماضي بين الوداد والترجي التونسي والتي توج بها الترجي .

 

ويستعد الوداد المغربي لإستضافة الأهلي المصري مايو المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس وهو نفس الملعب الذي يستضيف مباراة الرجاء المغربي والزمالك المصري .

 

شاهد ملعب جابوما بالعاصمة الكاميرونية دوالا :

 

الإتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف ملعب
الأسبوع الليبي
المرصد