بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:30 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - تقارير مغربية تكشف الملعب المستضيف لنهائي دوري الأبطال

ملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية
ملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية

كشفت تقارير صحفية مغربية عن أسم الملعب الذي وقع عليه الإختيار من جانب اللجنة التنفيذية للإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" والذي سيتضيف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020 .

 

وقال تقرير نشرته صحيفة المنتخب المغربية : "الكاف إستقر على إستبعاد كل من الملعب الأولمبي برادس بالعاصمة التونسية تونس وملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب" .

 

وأضاف التقرير : "ملعب جابوما والمتواجد في العاصمة الكاميرونية دوالا بات هو الملعب الأقرب لإستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا العام" .

 

وواصل التقرير : "إختيار ملعب جابوما من جانب الكاف له عدة أبعاد أهمها الحياد التام بين الفرق الأربعة في ظل تواجد الثنائي المغربي الوداد والرجاء وثنائي مصري الأهلي والزمالك" .

 

وأتم التقرير : "ملعب مركب محمد الخامس تم إستبعاده لعدة أسباب أهمها تواجد الوداد والرجاء ضمن أطراف نصف نهائي البطولة بينما تم إستبعاد الملعب الأولمبي برادس لإستضافته نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي" .

 

ويواجه الأهلي المصري نظيره الوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بينما سيواجه الزمالك المصري نظيره الرجاء على نفس الملعب من نفس الدور" .

ملعب جابوما مدينة دوالا الكاميرونية
الأسبوع الليبي
المرصد