بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 30 مارس 2024 06:28 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

سولشاير: نحتاج 3 صفقات في الصيف

لاعبو مانشستر يونايتد
لاعبو مانشستر يونايتد

قال النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إن فريقه يحتاج للتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية "يوليو المقبل" من أجل المنافسة على الألقاب.

ووفقًا لما نقلته صحيفة "evening standard"، قال سولشاير: "نحتاج للتعاقد مع ثلاثة لاعبين خلال الميركاتو الصيفي من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، نستطيع إضافة المزيد من اللاعبين في التشكيلة الحالية للنادي".

وأضاف: "نمتلك العديد من النجوم في خط الهجوم القادرين على تعويض غياب راشفورد، لذلك اعطيت الفرصة للجميع للمشاركة، ونحن على استعداد للعب بأي تشكيل يمنحنا ضمانات أكبر في الوقت الحالي".

وتقلصت الخيارات الهجومية لدى المدرب أولي جونار سولشاير في قلب الهجوم بعد انتقال كل من، البلجيكي روميلو لوكاكو والتشيلي ألكسيس سانشيز إلى صفوف إنتر ميلان بالإضافة إلى إصابة اللاعب ماركوس راشفورد، ليضطر على إثرها الاعتماد على أنتوني مارسيال في الخط الأمامي.

​​​​​​​وحقق مانشستر يونايتد الفوز على نظيره مانشستر سيتي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع الشياطين الحمر رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس.

مانشستر يونايتد مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي سولشاير
الأسبوع الليبي
المرصد