بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 20 أبريل 2024 03:42 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بويول : جوارديولا سيحقق الأبطال مرة أخري ومنافسة ليفربول أمر صعب

كارلوس بويول وبيب جوارديولا
كارلوس بويول وبيب جوارديولا

تحدث الإسباني كارلوس بويول عن مواطنه بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي ومدي حظوظه للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا 2020 .

وحقق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً على حساب مضيفه ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو ، ويستعد مانشستر سيتي لخوض مباراة العودة أمام ريال مدريد 17 مارس المقبل على ملعب الإتحاد .

وقال كارلوس بويول في تصريحات لـ"Goal Spox" ونقلتها ديلي ميل البريطانية : "بالنسبة لي ، بيب جوارديولا هو أفضل مدرب تدربت معه وأفضل مدرب في العالم" .

وعن نجاح وقدرة جوارديولا في التتويج بالبريميرليج هذا الموسم : "لا يمكنني القول ما إذا كان الأمر سيكون سهلاً مع مانشستر سيتي ، لكنهم سيركزون كثيرًا في بطولة دوري أبطال من المستحيل عملياً التغلب على ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز."

وإنطلق بويول للحديث عن المرشحين للتتويج بالأبطال : "بايرن ميونيخ مرشح بقوة ، يملكون فريق من الشباب والخبرات ، مدريد أيضا يظل مرشح بجانب برشلونة ، أعلم أن كلاهما لم يظهر بالشكل الجيد ، بالطبع ، أتمنى أن يفوز برشلونة بها ، لكن في الوقت الحالي ، كل شيء مفتوح على مصراعيه " .

كارلوس بويول مانشستر سيتي بيب جوارديولا دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد