بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:48 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تقرير - بند جزائي يُحصن ماني وصلاح من الإنتقال إلى برشلونة

كوتينيو - صلاح - ماني
كوتينيو - صلاح - ماني

كشفت تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم عن تفاصيل جديدة بشأن إنتقال الدولى البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول السابق وبرشلونة الحالى والمعار لنادي بايرن ميونخ لنهاية الموسم الجاري .

وقال تقرير نشرته صحيفة ديلي ستار البريطانية : "تعاقد برشلونة مع الدولى البرازيلي فيليب كوتينيو من نادي ليفربول الإنجليزي في صفقة قياسية وتاريخية وصلت إلى 142 مليون جنيه إسترليني لصالح الريدز في يناير 2018" .

وأضاف التقرير : "قبل إتمام الصفقة بشكل نهائي وضع مسئولى ليفربول أحد البنود التحصينية تجاه بعض اللاعبين ومن أجل حماية نجوم الفريق أمثال محمد صلاح وساديو ماني حتي لا تدخل إدارة برشلونة في مفاوضات مستقبلية مع أحدهم" .

وأتم التقرير : "إدارة الريدز وضعت بنداً جزائياً في العقد الموقع مع إدارة برشلونة يقتضي بحصول ليفربول على 89 مليون جنيه إسترليني بما يعادل 100 مليون يورو إضافية في حالة التفاوض بشأن ضم أي لاعب آخر من لاعبي ليفربول قبل عام 2020" .

وإنتقل فيليب كوتينيو إلى نادي بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة لمدة عام تنتهي بنهاية الموسم الجاري مع أحقية الشراء لكن إدارة البايرن لم تفعل بند الشراء حتي الآن وتتجه نحو إعادته من جديد إلى برشلونة وسط أنباء عن تخفيض سعر اللاعب إذا أراد ليفربول إستعادته مرة آخري .

كوتينيو ليفربول برشلونة محمد صلاح ساديو ماني بايرن ميونخ
الأسبوع الليبي
المرصد