بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 04:57 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

عاجل - بلدي بنغازي يتعهد بحل كافة المشاكل التي تواجه نادي الأهلي

بحث رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي عمران بجواري مع رابطة مُشجعي نادي الأهلي المشاكل والصعوبات التي تواجه النادي المُتمثلة في عدم وجود بعض المرافق الأساسية للنادي .

جاء ذلك في اجتماع جمع الطرفين صباح اليوم الإثنين وذلك بحضور عضو المجلس التسييري ومسؤول ملف الشباب والرياضة للبلدية أدريس غيث قدرة ومدير مكتب المشروعات اسامة مصطفى الكزة والمراقب المالي عادل نوح البدري.

وتم خلال الاجتماع أيضا مناقشة عدم استكمال عدد من المرافق الأخرى مثل صالات الألعاب الرياضية والتعثر في تنفيذ عدد من المشاريع الاستثمارية في عدد من المواقع التابعة للنادي ووجود مباني عشوائية ضمن مقرات النادي.

كم تم التطرق إلى عدم تعاون عدد من الجهات المختصة فيما يتعلق بالإجراءات المُتعلقة بالعقارات الخاصة بنادي الأهلي وأن رابطة مُشجعي النادي تأمل من بلدية بنغازي وقفه جادة تجاه النادي.

هذا وقد أكد رئيس المجلس التسييري للبلدية بأن بلدية بنغازي على استعداد تام للتعاون للمساهمة في حلحلة المشاكل والصعوبات التي تواجهه وأنه على إدارة النادي مُخاطبة البلدية رسمياً في هذا الشأن ،وأن البلدية سوف تتخذ كل ما من شأنه تذليل هذه المشاكل وتسهيل هذه الإجراءات بما يحقق الاستجابة المُثلى لرابطة مشجعي نادي الأهلي بما في ذلك تكليف فريق فني من مهندسي مكتب المشروعات بالبلدية لإعداد تقرير فني عن سير العمل بتنفيذ الصالة الرياضية للنادي بمقر الكائن بحي قاريونس وكذلك بالمقر الكائن بحي قاريونس .

كما أن البلدية سوف تتخذ كل ما من شأنها تسهيل إجراءات المشاريع الإستثمارية المُتعلقة بالنادي والتواصل مع مصلحة التخطيط العمراني وجهاز الحرس البلدي بهذا الصدد ، إضافة إلى العمل على تنفيذ أعمال الرصف وتركيب أعمدة الإنارة والكشافات بمقر النادي والعمل على اعتماد أسم جزيرة نادي الأهلي لجزيرة الدوران القريبة من مقر النادي بحي قاريونس ووضع شعار النادي عليها والعمل على إزالة المباني العشوائية داخل مقرات النادي، والقيام بزيارة للنادي للاطلاع بشكل ميداني على إحتياجات النادي .

وأشاد رئيس المجلس التسييري للبلدية بنادي الأهلي وبرابطة مُشجعيه وبمسيرته الرياضية العريقة .

هذا وأثنى السادة الحضور من رابطة مُشجعي النادي على حُسن الاستقبال والتعاون الاستجابة من قبل بلدية بنغازي لمُتطلبات النادي في هذه المرحلة .

بلدي بنغازي نادي الأهلي حي قاريونس ليبيا
الأسبوع الليبي
المرصد