بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:07 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

سولشاير : الفترة المقبلة صعبة والبريميرليج أهم من الدوري الأوروبي

أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد
أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد عن الفوز الساحق لفريقه مساء اليوم على واتفورد بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الجولة الـ27 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" .

 

وقال سولشاير في تصريحات للموقع الرسمي للشياطين الحمر : "لقد كان فوزًا جيدًا للغاية ، فوزان جيدان ومباراتين بشباك نظيفة في الدوري منذ العطلة الشتوية ، أهديناهم ببعض الفرص الجيدة، لكن تدريجياً، خلقنا فرصًا أكثر" .

 

وأضاف مدرب مانشستر : "لقد كان أسبوعًا جيدًا جدًا، بشكل عام لقد سجلنا أيضًا هدف خارج ملعبنا والتعادل في الدوري الأوروبي، لذلك أنا سعيد جدًا للجميع بعد الاستراحة والعودة الجيدة لنا" .

 

وعن تألق مارسيال وجرينوود : "مارسيال سجل هدفًا رائعا ضد تشيلسي، وفعل كل شيء ليسجل ضد بروج واليوم كان أنتوني الذي نعرفه لكنني أريد أن أرى المزيد منه ، أما جرينوود فهو لاعب صغير مازال يتعلم اللعب ضد اللاعبين الكبار، وأنا سعيد جدًا بأدائه" .

 

وأتم سولشاير حديثه : "هناك الكثير من المباريات المهمة في الفترة القادمة بالطبع، ستكون هناك مواجهة إيفرتون بعد مواجهة كلوب بروج في الدوري الأوروبي الأسبوع المقبل، ثم مواجهة مانشستر سيتي، ثم توتنهام، وبالتالي فإن مباريات الدوري الثلاث المقبلة مهمة للغاية بالنسبة لنا" .

سولشاير مانشستر يونايتد البريميرليج واتفورد
الأسبوع الليبي
المرصد