بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 20 أبريل 2024 12:30 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - ديلي ستار تكشف موقف تعديلات قانون التسلل من يورو 2020

آرسين فينجر
آرسين فينجر

تحدث أسطورة التدريب الفرنسية آرسين فينجر المدير الفني الأسبق لنادي آرسنال الإنجليزي عن التعديلات الجديدة لقانون التسلل المقترحة من جانبه إلى لجنة تطوير كرة القدم بالفيفا .

 

وقال فينجر في حديثه الأخيرعن الأزمة التي تتسبب فيها تقنية الفيديو خاصة في البريميرليج : "لابد من إعادة عملية التوازن في تلك النقطة , فهناك أهدافًا تُلغي بداعي التسلل ببعض المليمترات وهذا الأمر غير صحي في عالم الكرة وظالم في بعض الأحيان" .

 

وأضاف فينجر بوضع تصور من إلغاء هذا الجدل الذي أثاره الفار : "لن تكون في وضع تسلل إذا كان جزء من الجسد قادر على التسجيل مادام الجسد كله في نفس موازاة المدافع الخصم والمليمتر أو أصبع القدم لن تكون مؤثرة كما يحدث في الوقت الحالى "

 

وأتم : "إذا طُبقت هذه التعديلات سيؤدي ذلك إلى حل المشكلة ولن يكون لديك قرارات بشأن الملليمترات أوجزء بسيط من جسد المهاجم الذي يقف أمام الخط الخلفي للمدافعين" .

 

وعن تطبيق هذه التعديلات قال لوكاس برود رئيس الإيفاب في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ستار البريطانية مساء اليوم : "فكرة فينجر لن تتم مناقشتها في اجتماع الجمعية العامة الخاصة بهم ، وبالتالي لا يمكن وضعها موضع التطبيق في بطولة الأمم الأوروبية المقبلة".

آرسين فينجر آرسنال الفيفا قانون التسلل
الأسبوع الليبي
المرصد