بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:31 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - ميسي يحسم الجدل حول مُستقبله مع برشلونة

ليونبل ميسي مهاجم فريق برشلونة
ليونبل ميسي مهاجم فريق برشلونة

أكد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم أنه سيبقى مع الفريق وطالما ظل النادي والناس يرغبون في ذلك ، لن تكون هناك مشكلة بالنسبة لي .

وأضاف ميسي في حوار لصحيفة "موندو ديبورتيفو" نشره الموقع الرسمي للنادي بأنه يتطلع إلى البقاء في برشلونة والفوز بدوري أبطال أوروبا ويتمني بأن يكون مع الفريق في إسطنبول هذا الموسم .

وتحدث أفضل لاعب في العالم بأنه يجب أن يقاتل برشلونة من أجل دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وبأن الفريق يستمر في النمو كثيرًا لأنه ، في الوقت الحالي ، لا يزال أمامه الكثير لتحسينه .

وعن فشل الفريق في الفوز بدوري الأبطال الموسم الماضي قال ميسي : " "في الموسم الماضي كنا قريبين جدًا من دوري الأبطال وتركناها تنزلق ، كانت فرصة جيدة للغاية للفوز بها وكنا على دراية بما يمكن أن يحدث لأنفيلد وحدث لنا مرة أخرى ، لم نتنافس وكانوا متفوقين في كل شيء".

وعن الفرق المرشحة للفوز بالبطولة قال الأرجنتيني :"ليفربول ويوفنتوس وباريس سان جيرمان ومدريد هم أقوى المنافسين في دوري أبطال أوروبا اليوم".

وعن حرمان مانشستر ستي الإنجليزي من اللعب في المسابقات الأوروبية لمدة موسمين قال ميسي :""العقوبة على سيتي صدمة لأن لا أحد يعتقد أن شيئًا كهذا قد يكون يحدق ، سيكون غريبًا إذا لم يتمكنوا من اللعب أخيرًا في أوروبا للموسمين المقبلين".

وعن مباراة الفريق المقبلة في دوري أبطال أوروبا أمام نابولي في ذهاب دور الستة عشر قال ميسي :"كنت أرغب في الذهاب إلى سان باولو منذ فترة طويلة متحمس جدًا لرؤية ما هو عليه. ستكون تجربة اللعب رائعة هناك وأنا أعلم بأن جمهور في نابولي يتمتعون بحب كبير كرة القدم ، لقد كان لدي زملائي في الفريق مثل إزيكيل لافيزي الذي لعب هناك وشرحوا لي ، أنا متحمس جدًا للعب هناك".

وتحدث ميسي عن مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو حيث قال :"أعتقد أننا سنقاتل مع مدريد من أجل الدوري حتى النهاية ، لا أعتقد أن كل شيء سيتم تحديده في الكلاسيكو".

عن عودة نيمار إلي برشلونة قال ميسي : البرازيلي هو أحد أفضل اللاعبين في العالم وأحب أن يعود"إنه شخص مرح للغاية. عندما كان في غرفة الملابس ، كان دائمًا سعيدًا وكان هناك بهجة خاصة به ومن الطبيعي أن يشعر الناس بالضيق من الطريقة التي غادر فيها نيمار برشلونة ، وقد انزعجت أيضًا في ذلك الوقت لكن في النهاية نحن جميعًا نريد الفوز ونحصل على الأفضل".

كما تحدث ميسي عن مواطنه لاوتارو مارتينيز وقال عنه :"هو لاعب مذهل ، ولديه أمكانيات مثيرة للإعجاب ، ويمكنه أن يرى نفسه لاعبًا رائعًا وقد انفجر الآن ، لديه الكثير من الجودة وهو كامل للغاية ويمكن أن يساعد سواريز ه على التأقلم مع النادي والدوري ، لقد قلت دائمًا إنه من أفضل اللاعبين ".

وعن رحيل إرنستو فالفيردي عن تدريب برشلونة قال ميسي : "كان رحيل إرنستو فالفيردي صعباً لأنه ترك مدربًا رائعًا وشخصًا رائعًا ، لقد كان رحيله صعب لنا وله ".

وعن فوزه بجائزة لوريوس قال نجم برشلونة الأول :""لقد كان من المثير للإعجاب الفوز بلوريوس لأنني كنت أول رياضي في الفريق يحقق ذلك ، أردت أن أكون في الحفل ، لكنهم حذروني في وقت متأخر ولم أتمكن من تغيير الالتزامات التي كانت لدي بالفعل".

ميسي نيمار برشلونة الدوري الاسباني
الأسبوع الليبي
المرصد