بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 29 مارس 2024 09:30 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

زيمان : يوفنتوس المرشح الأول للفوز بالدوري الإيطالي

التشيكي ​زدينيك زيمان​ مدرب فريق روما السابق
التشيكي ​زدينيك زيمان​ مدرب فريق روما السابق

يرى التشيكي ​زدينيك زيمان​ مدرب فريق روما السابق أن فريق ​يوفنتوس​ هو المرشح الأوفر حظًا للتتويج بلقب لقب ​الدوري الايطالي​ هذا الموسم وذلك رغم قوة المنافسة من قبل فريقي لاتسيو والإنتر.

أضاف زيمان في تصريحات نشرتها صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية :"بالنسبة لي لا يزال يوفنتوس مفضلاً ، لكن إذا خسر نقاط جديدة في بعض المباريات المقبلة ، فإن لاتسيو سوف يكون جاهز للتتويج . لكن في النهاية الدوري أعتقد أن يوفنتوس سيفوز بها ، وهذا واضحًا للجميع، فمند ثماني سنوات يفوز اليوفي دون منافسة وليس هناك توازن في القمة. وهناك أيضاً إنتر مع لاتسيو،حتى لو كنا نتحدث عن فريقين لم يقاوموا طويلاً على اللقب. وكان نتوقع أكثر من نابولي وميلان وتورينو".

وتحدث زيمان عن إيموبيلي والذي سبق وأن دربه في بيسكارا حيث قال عنه :" تشيرو معي سجل 28 أعتقد هذا العام مع لاتسيو سوف يتجاوز هذا الرقم ، بالنظر إلى أنه بالفعل في 29 مباراة سجل 26 هدف فقط في الدوري. الآن يرى المرمي أفضل من قبل وبأهدافه يمكنه أن يفوز لاتسيو على الجميع".

أيضا تحدث زيمان عن إنزاجي مدرب لاتسيو حيث قال :""لقد تعرض للنقد في كثير من الأحيان ، على الرغم من كل شيء يحقق نتائج جيدة مع الفريق. بالنسبة لي هو مدرب مهم ، ممتاز ".

زيمان المولود في تشيكيا والحاصل على الجنسية الايطالية في1975 والبالغ من العمر 72 عاماً درب العديد من الأندية الإيطالية منها اندية فوجيا ولاتسيو وروما ونابولي بريشيا و ليتشي.

​زدينيك زيمان​ روما لاتسيو يوفنتوس الدوري الايطالي
الأسبوع الليبي
المرصد