بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 28 مارس 2024 07:20 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - تطورات جديدة في ملف عقوبة مانشستر ستي الإنجليزي

 فيران سوريانو المدير التنفيذي لمانشستر سيتي
فيران سوريانو المدير التنفيذي لمانشستر سيتي

وصف فيران سوريانو المدير التنفيذي لمانشستر سيتي اتهامات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بانتهاك النادي الإنجليزي قواعد اللعب المالي النظيف ليس لها أساس من الصحة وأنها ادعاءات كاذبة .

يأتي ذلك كأول تعليق رسمي من مسؤول من السيتيزنز على العقوبات التي طالت الفريق مؤخرًا، بحظر اللعب في دوري أبطال أوروبا لمدة عامين.

وأضاف سوريانو في تصريحات نشرتها صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية نقلا عن الموقع الرسمي للنادي بأنهم سوف يقومون بالاستئناف على الحكم لدى محكمة التحكيم الرياضية.

ووجه سوريانو رسالة للعشاق للنادي حيث قال :"على جماهير النادي أن تكون متأكدة من أمرين، أولهما أن تلك الادعاءات كاذبة، والثاني هو أننا سنبذل قصارى جهدنا لإثبات ذلك، فنحن نعلم أن جماهير النادي تدعمنا، يمكننا أن نشعر بذلك، لقد مر مشجعو النادي بالعديد من التحديات على مر العقود، وهذا تحدي جديد، سنواجهه سويا ولن نخذلكم".

وأكد المدير التنفيذي لمانشستر سيتي بأن النادي يحقق في أرباح حيث قال :" لقد وضع مالكي النادي الأموال بطريقة معلنة وشفافية للغاية، فنحن نادي دائم لكرة القدم، ونحقق أرباحا، ولا نعاني من الديون، لقد تمت مراجعة حساباتنا عدة مرات، من قبل المراجعين، والمنظمين، والمستثمرين وهذا واضح تمامًا ونحن نبحث عن حل مبكر لهذه الأزمة من خلال عملية عادلة وشاملة، وأتمنى أن ننتهي من هذا قبل بداية الصيف، وحتى ذلك الحين، فنحن مستمرون في عملنا المعتاد".

فيران سوريانو المدير التنفيذي مانشستر سيتي الاتحاد الاوروبي
الأسبوع الليبي
المرصد