بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 20 أبريل 2024 02:42 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - سولشاير يتحدث عن موقف ناديه من بوجبا ورحيله إلى يوفنتوس

أولى جونار سولشاير
أولى جونار سولشاير

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد عن التصريحات الأخيرة لمنيو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا لاعب وسط الفريق والتي تحدث خلالها عن قرب موكله من الرحيل عن الفريق بداية من الموسم المقبل .

 

وقال سولشاير في تصريحات صحفية نقلتها ديلي ميل رداً على تقارير تفيد بتحدث ناديه مع رايولا بشأن رحيله إلى الدوري الإيطالى بداية من فترة الإنتقالات الصيفية : "هذا لم يحدث ولم نتحدث مع رايولا بشأن بول إطلاقاً " .

 

وأتم سولشاير : "بول بوجبا ملك لمانشستر يونايتد وليس لمنيو رايولا ومستقبله سيظل بيد النادي لكن الحديث عن محادثات مع وكيل بوجبا , هذا الأمر غير صحيح , المؤكد أنه معنا الاَن وننتظر عودته" .

 

ويملك منيو رايولا وكيل بوجبا خلافات كبيرة بينه وبين إدارة مانشستر يونايتد بعد رفض رحيله إلى يوفنتوس وريال مدريد في نافذتي الإنتقالات الشتوية والصيفية الماضية ولم ينتهي الأمر عند ذلك بل تسبب في إيقاف إنتقال إرلينج هالاند مهاجم ريد بول سالزبورغ النمساوي إلى بوروسيا دورتموند الألماني .

 

وتحدث تقرير نشرته صحيفة "Gazzette dello Sport" الإيطالية عن رغبة يوفنتوس في إعادة بول بوجبا مرة آخري للدوري الإيطالى مقابل التخلى عن آرون رامزي و أدريان رابيوت بقيمة 125 مليون جنيه إسترليني .

أولى جونار سولشاير بوجبا رايولا
الأسبوع الليبي
المرصد