بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:02 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تقرير - مانشستر يخطط لضم 4 لاعبين في الإنتقالات الصيفية

سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد وودوارد المدير التنفيذي للنادي
سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد وودوارد المدير التنفيذي للنادي

تحدثت تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم عن عزم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الدخول بقوة في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بثقل كبير قد يصل إلى 4  صفقات كاملة .

 

وأضاف تقرير نشرته صحيفة تيلجراف والتي نقلت من خلالها تصريحات خاصة من وودوارد المدير الرياضي والتنفيذي لفريق مانشستر يونايتد : "تركز هيئة التحليل لدينا على تحليل واختيار اللاعبين على مدار الموسم ، بهدف تجهيز عدد من اللاعبين للتفاوض معهم في نافذة الإنتقالات الصيفية المقبلة" .

 

وأضاف المدير الرياضي لمانشستر : "مايحدث الوقت الحالى كجزء من عملية إعادة البناء ، نرى الصيف المقبل فرصة مهمة لتعزيز صفوف الفريق بشكل قوي" .

 

وواصل : "لقد إتخذنا وجهة النظر القائلة (لأن شهر يناير ليس هو الوقت الأمثل للتعاقدات) فإننا سنشتري فقط في شهر يناير إذا أصبح اللاعب الذي استهدفناه بالفعل في الصيف متاحًا وهذا ما حدث بالفعل في صفقة برونو فرنانديز" .

 

وأتم المدير التنفيذي لمانشستر : "رونو فرنانديز واللاعبون الذين جلبناهم الصيف الماضي دليل على أن عمليتنا هي العملية الصحيحة , تم إنفاق أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني منذ أن أصبح أولي جونار سولشاير مديرًا فنيًا , هدفنا هو ضمان الإستمرار في تحقيق الاتساق في جودة الإختيارات" .

 

وإختتم التقرير في إشارته للصفقات المحتملة لمانشستر في الصيف : "فان دي بيك لاعب خط وسط أياكس الهولندي وجاك جريلش من أستون فيلا وجيمس ماديسون من ليستر سيتي ومهاجم إنتر ميلان لوتارو مارتينيز هم المجموعة المختارة من جانب الإدارة الفنية للنادي حتي هذه اللحظة" .

مانشستر يونايتد فترة الإنتقالات الصيفية وودوارد المدير الرياضي
الأسبوع الليبي
المرصد