بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:04 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

جوارديولا : التوقيع مع ميسي - الفوارق مع ليفربول - وغياب ستيرلينج

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن المواجهة المرتقبة للفريق أمام ريال مدريد بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا وإستئناف البريميرليج وإنتقال ميسي إلى مانشستر سيتي بعد أزمته الأخيرة مع أبيدال .

 

وأضاف جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة وست هام رداً على فكرة إنتقال ميسي إلى مانشستر سيتي في الصيف : "ميسي لاعب في برشلونة وسيبقى هناك، لن أتحدث عن لاعبين في نادٍ آخر, أعتقد أن ميسي سينهي مسيرته في برشلونة " .

 

وواصل جوارديولا عن إصابة ستيرلينج : "لديه إصابة في أوتار الركبة، وسنري بالطبع يستغرق الأمر أسابيع، لكننا سنرى في مدريد، أنا لا أعرف, إنها مشكلة، كانت نفس المشكلة التي عانى منها جوندوجان لـ6 أشهر بعامه الأول معنا، وهذا العام لابورت، سنرى ما سيحدث" .

 

وفيما يخص الألماني ليروي ساني : "يتدرب معنا، لكن حينما تعاني من إصابة لمدة 6 أشهر يجب عليك استعادة الإيقاع والثقة في جسمك وركبتك أولا، هي ليست مثل إصابة الكاحل والعضلات , خضع لجراحة مثالية وتعافى بشكل جيد للغاية، لكنه يحتاج للوقت" .

 

وعن أجويرو : "واحد من أفضل اللاعبين في الدوري الممتاز , على الرغم من إصاباته كل موسم، فهو دائما لاعب من الطراز الأول، كما أنه شخص مذهل" .

 

وأتم جوارديولا حديثه عن ليفربول : "قبل عام، قال الناس إنه لا يمكن إيقافنا أو هزيمتنا، لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، سنفعل ما بوسعنا لتقليل الفجوة، حينما حصلنا على 100 نقطة كنا في المقدمة بفارق 25 نقطة , ليفربول قلل ذلك إلى نقطة واحدة في الموسم الماضي، والآن هو في المقدمة، هذا هو الواقع" .

بيب جوارديولا ميسي أجويرو ستيرلينج ساني ريال مدريد
الأسبوع الليبي
المرصد