بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:57 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - برشلونة يتواصل من أجل إعادة كوتينيو إلى ليفربول

فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة المعار لنادي بايرن ميونخ
فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة المعار لنادي بايرن ميونخ

بدأ نادي برشلونة أولى الخطوات من أجل إعادة الدولى البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب الفريق الفريق إلى نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعد إنتهاء إعارته إلى بايرن ميونخ الألماني والتي ستنتهي نهاية الموسم الجاري .

وأضافت صحيفة ميرور البريطانية في تقرير لها قبل قليل نقلاً عن "موندو ديبورتيفو" الإسبانية : "برشلونة سيعرض كوتينيو للبيع بعد نهاية إعارته إلى بايرن مع إزالة بعض العراقيل أبرزها تخفيض قيمة رسوم نقله إلى أي فريق اَخر" .

وأتم التقرير : "برشلونة على إستعداد لترك اللاعب يرحل إلى فريقه السابق ليفربول الإنجليزي بمقابل مادي يقل عن 67 مليون جنيه إسترليني في الصيف المقبل وهو ما يقد يُحفز مسئولى ليفربول في فتح خطوط إتصال مع النادي الكتالوني من أجل إعادة نجمه الأبرز قبل رحيله في 2018" .

وتعاقد برشلونة مع كوتينيو في يناير من عام 2018 في صفقة قياسية وصلت قيمتها إلى 142 مليون جنيه إسترليني , لكن اللاعب لم يقدم المردود المنتظر من جماهير برشلونة مما إضطر مسئولى برشلونة لخروج اللاعب معاراً لمدة عام إلى نادي بايرن ميونخ مع أحقية الشراء لكن مسئولى بايرن في طريقهم لإعادة اللاعب مرة اَخري إلى كتالونيا .

كوتينيو ليفربول برشلونة فترة الإنتقالات الصيفية
الأسبوع الليبي
المرصد