بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 07:02 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - رد عنيف من ميسي تجاه المدير الرياضي لبرشلونة | صور

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

شن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني هجوماً حاداً ضد الفرنسي إريك أبيدال المدير الرياضي للنادي بعد التصريحات الأخيرة له والتي نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية وإتهم فيها أبيدال بعض اللاعبين بعدم العمل بجدية أثناء فترة فالفيردي .

 

وأضاف أبيدال : "مسألة تغيير فالفيردي بدأت بالفعل بعد إنتهاء مباراة الكلاسيكو , بعض اللاعبين لم يكونوا في وضعية جيدة ولم يعملوا معه بالشكل الجيد " .

 

ورد ميسي عبر ستوري خاص له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي والصور "إنستجرام" : "لا أحب مثل هذه الأمور والتحدث بهذه الطريقة لا يجب أن تخرج وعلى كل شخص مسئول في النادي التحدث بعناية تجاه ما يقوله وتجاه قراراته " .

 

وأضاف ميسي : "جميع لاعبي برشلونة في أرض الملعب يتحملون المسئولية تماما في أي تعثر في حالة إن كنا غير جيدين لذلك على إدارة النادي أن تتعامل بحذر وعناية في كل كلمة تخرج منهم أو قرار يتخذونه " .

 

 

وأتم ميسي : " في إعتقادي عندما نتحدث عن بعض اللاعبين المقصرين لابد أن نحدد أسماء معينة حتي لا نخلق وضع وأجواء قذرة لن يرضي بها أحد لأنها فرصة جيدة لإطلاق الشائعات والقصص الغير حقيقية بالمرة " .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

ليونيل ميسي إريك أبيدال برشلونة فيدال
الأسبوع الليبي
المرصد