بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 29 مارس 2024 10:18 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

فايلر : مواجهة النجم صعبة وجاهزون تماماً لتحقيق الفوز

رينيه فايلر المدير الفني للأهلى
رينيه فايلر المدير الفني للأهلى

تحدث رينيه فايلر المدير الفني السويسري للأهلى المصري عن صعوبة المواجهة المرتقبة أمام النجم الساحلى التونسي في خامس جولات الفريق بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز الذي حققه الهلال السوداني أمام بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي .

وأضاف فايلر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : "بالتأكيد مباراة الهلال ونتيجتها صعبت الأمور لأن المستويات متقاربة في البطولة وهذا الأمر يجعل الجميع تحت ضغط" .

وفيما يخص مشاركة السنغالى أليو بادجي مهاجم الفريق الجديد : "هذا أمر غير مقبول أن نتحدث عن مشاركة اللاعب في المؤتمر , هو أمر فني بحت ولا يمكن لي التحدث في هذا الشأن على الإطلاق " .

وواصل مدرب الأهلى : "لا نفكر سوي في مباراة النجم والحديث عن مواجهة الهلال السوداني أمر غير مقبول لأن أمامنا مباراة غداً سندخل فيها بهدف الفوز فقط لا غير " .

وأتم مدرب الأهلى : "النجم الساحلى كتاب مفتوح ولاعبوا الأهلى جاهزون لتحقيق الفوز عليه من أجل حصد النقاط الثلاث لدعم الفريق في التأهل من المجموعة" .

ويحتل النجم الساحلى التونسي صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط يليه الهلال السوداني بنفس عدد النقاط ثم الأهلى ثالثا برصيد 7 نقاط وأخيراً بلاتينوم بنقطة وحيدة .

رينيه فايلر الأهلى دوري أبطال إفريقيا النجم الساحلى الهلال السوداني
الأسبوع الليبي
المرصد