بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 29 مارس 2024 01:18 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - تشيلسي يفقد مهاجمه لمدة أسبوعين

تامي أبراهام
تامي أبراهام

تحدث الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن الإصابة التي تعرض لها المهاجم الشاب تامي أبراهام أثناء مباراة الفريق الأخيرة أمام اَرسنال ضمن مباريات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

 

وقال لامبارد في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية : "هي إصابة غير واضحة في الوقت الحالى لكن المؤكد أنه تجنب حدوث أي كسور أثناء إندافعه تجاه اللوحات المعدنية التي إصطدم بها في مباراة الفريق أمام اَرسنال بالدوري .

 

وأتم مدرب تشيلسي الشاب : "من المتوقع أن يغيب أبراهام في مباراة الفريق القادمة يوم السبت أمام هال سيتي في الدور الرابع من كأس الإتحاد بالإضافة إلى إحتمالية غيابه أمام ليستر خارج الديار لكن حتي هذه اللحظة الأمر يتم التعامل معه بشكل مستمر في محاولة لتجهيزه بشكل جيد قبل الصدامات المقبلة بالبريميرليج" .

 

ويشير تقرير ديلي ميل البريطانية أن المدة المتوقعة لغياب تامي أبراهام عن الملاعب لن تقل عن أسبوعين مقبلين مع إمكانية لزيادة هذه المدة دون تحديد المدة المحددة لكن المؤكد هو غيابه عن مباراتي تشيلسي في الكأس وفي الدوري .

فرانك لامبارد تامي أبراهام تشيلسي اَرسنال
الأسبوع الليبي
المرصد